فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم الغراز، اشرف فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 543-593]
  • احمد ابراهيم، رحاب تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
  • احمد ابراهيم، رحاب تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
  • احمد ابراهيم سعفان، محمد فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
  • احمد ابراهيم سعفان، محمد فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
  • احمد فؤاد محمد لطيف، اسلام تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
  • احمد فؤاد محمد لطيف، اسلام تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
  • المهدي، العدل Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
  • المهدي، العدل Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]

ج

  • جمال عبد الحميد، نسمة نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]

ح

  • حسن، سید محمدی صمیدة الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 270-417]
  • حسن محمد حسين، خلف أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]
  • حسن محمد حسين، خلف تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
  • حسن محمد حسين، خلف تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
  • حواس، نجلاء أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]

ر

  • رفعت ابراهيم، ابراهيم برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 594-647]
  • رفعت ابراهيم، ابراهيم نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]
  • رمضان معوض أحمد عطايا، عمرو نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 418-456]

ع

  • عبد الفتاح حسن شهدة، دعاء التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 457-486]
  • عبد المجيد کامل أحمد، عاصم نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 418-456]
  • عثمان قاسم، ايمان فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]
  • عيد جاد السيد، صبري Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
  • عيد جاد السيد، صبري Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]
  • عيد قاسم، ايمان فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]

ف

  • فاروق وهبة، اکرام نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 95-174]
  • فؤاد محمد، رشا Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
  • فؤاد محمد، رشا Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]

م

  • ماهر، محمد رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 1-41]
  • محمد احمد دسوقي، شيرين فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]
  • محمد احمد عاشور العشري، نورهان فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 543-593]
  • محمـد احمـد کامـل محمود، وائل فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
  • محمـد احمـد کامـل محمود، وائل فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
  • محمد حسين أمين، سالى أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]
  • محمد سالم، محمد تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
  • محمد سالم، محمد تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
  • محمد سالم، محمد فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
  • محمد سالم، محمد فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
  • محمد عثمان، ايمان فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 487-518]
  • محمد مبروک، رشا نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]
  • محمدين، ماجد The Effectiveness of a Proposed Training Program in Developing Idiomatic Translation Skills and Attitudes towards the Figurative Language among Non-Specialist Students of English [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 783-818]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 594-647]